الجنس عند الرجل

يعد الجنس من الأمور التي طالما تشغل تفكير الرجل، إذ إن العلم الحديث يكشف بأن معدل تفكير الرجل بالجنس يصل إلى تسعة عشر مرة في اليوم الواحد، بينما تفكر النساء بمتوسط عشر مرات في اليوم، ولعل السبب وراء ذلك ارتياح الرجال بنسبة أكبر للجنس، إضافةً لكون الرجل أكثر استعدادًا لممارسة الجنس بما في ذلك الجنس العرضي، بينما تحتكم الرغبة الجنسية لدى المرأة للمشاعر أكثر منها عند الرجل، وذلك لأن الإثارة الجنسية تختلف من شخصٍ لآخر، كما تختلف بين الرجل والمرأة، أما عن المحرّك الرئيس للرغبة الجنسية لدى الرجال، فهو هرمون التستوستيرون الذي تعد الخصيتين هي المنتج الرئيسي له، والذي يتمحور دوره في تطوير الأعضاء التناسلية للرجل، ونمو شعر الجسم، وإنتاج الحيوانات المنوية، وغير ذلك من الأمور، إضافةً لذلك فإن الإثارة الجنسية لها العديد من المسببات الخارجية، والتي عادةً ما تتمحور حول مناطق معينة من جسم الرجل، وفي هذا المقال سنتعرف على أكثر تلك الأماكن إثارةً للشهوة الجنسية للرجال.

نقاط إثارة الرجل

تعتقد بعض النساء أن مناطق الإثارة في جسد الرجل محصورة ببضع مناطق قليلة، بينما في الواقع توجد الكثير من تلك المناطق في جسد الرجل، والتي يمكن للمرأة التركيز عليها أثناء الممارسة الجنسية، وفيما يأتي تلك المناطق:
  • الفم: تعد الشفتان من المناطق الحساسة في جسد الرجل، إذ إنها تحتوي على الكثير من النهايات العصبية، كما أن طبقة الجلد في الشفاه تتميز برقّتها، مما يجعل النهايات العصبية أقرب للسطح، علاوةً على ذلك فإن التقبيل يزيد من إفراز هرمون الحب في الجسد، مما يزيد من الترابط بين الزوجين.
  • الأذنين: تُصنّف الأذنين على أنها ثاني أكثر المناطق المثيرة في جسد الرجل بعد كيس الصفن، لذا فهي من المناطق التي تساعد على إثارة الرجل، ووصوله إلى ذروته الجنسية، كما يمكن للمرأة أن تداعب الأذن برقة لتجعل الرجل أكثر إثارةً.
  • كيس الصفن: يعد كيس الصفن شديد الحساسية لأي نوع من اللمس، لذا فقد حذّر الخبراء من العضّ أو القرص، لذا يمكن الاستعاضة عن ذلك بالمداعبة واللمس اللطيف، مما يساعد كثيرًا في وصول الرجل إلى إثارته.
  • الرقبة: تعد الرقبة عامةً، ومؤخرة الرقبة خاصة، من الأماكن شديدة الحساسية، لذا فهي من المناطق التي تساهم كثيرًا في إثارة الرجل.
  • القضيب: يعد القضيب أكثر المناطق الحساسة في جسد الرجل، إذ إنه مليء بالنهايات العصبية العميقة، كما أن رأس القضيب يعد المنطقة الأكثر حساسيةً فيه، لذا فمن الممكن أن تساهم المداعبة للقضيب بما في ذلك منطقة الرأس بالكثير من الإثارة الجنسية لدى الرجل.
  • الحلمات: تعد الحلمتين من المناطق الهامة في جسد الرجل، والتي تساهم بتعزيز الإثارة الجنسية لديه، لذا فمن الممكن أن تتجه المرأة لهذه النقطة لتحفيز الرجل جنسيًا وجعله مُثارًا أكثر.
  • الجزء الخلفي من الركبتين: تعد هذه المنطقة من المناطق الحساسة في جسد الرجل، ولكن ينبغي التعامل مع هذه المنطقة بلطف ونعومة، إذ إنه يمكن أن يكون عرضةً للخدوش.
  • الفخذين الداخلية: من المناطق الحساسة في جسد الرجل، باطن فخذيه، إذ إن التعامل مع هذه المناطق يمكن أن يثير الرجل كثيرًا، مما يكون حافزًا كبيرًا لعملية الانتصاب.
  • الخصر: يحتوي خصر الرجل على العديد من المناطق الحساسة، بما في ذلك أسفل البطن، وحتى منطقة القضيب، لذا يمكن التركيز على هذه المنطقة لتحقيق إثارة أكبر للرجل أثناء الممارسة الجنسية.
  • منطقة الإبط: تتميز بحساسيتها الزائدة، لذا فهي من المناطق التي تشكّل مزيدًا من الإثارة للرجل، ولكن بعض النساء تعدها منطقةً لا يمكن قبولها في العلاقة الجنسية، ولكن فيما إذا كان الرجل محافظًا على نظافتها فلا مشكلة في ذلك.
  • فروة الرأس: تمثل فروة الرأس الكثير من النهايات العصبية، مما يجعلها من الأماكن الحساسة في جسم الرجل، لذا فإن القليل من المداعبة لهذه المنطقة برفق، يمكن أن يجعل الرجل يُستثار جنسيًا.

أكثر ما يثير الرجل في جسد المرأة

توجد العديد من مناطق الإثارة جسد المرأة والتي تساهم كثيرًا في إثارة الرجل، وفيما يأتي بعضها:
  • آخر الظهر: يُعدّ هذا الجزء من جسد المرأة من الأماكن التي تشكّل الكثير من الإثارة للرجل، خاصةً إذا كان يحمل بعض سِمات الجمال المميزة.
  • الساقين: تتميز الساقين لدى المرأة بكونها إحدى الأماكن الأكثر إثارةً للرجل، خاصةً عندما تزيد المرأة من رعاية هذا الجزء من جسدها.
  • الصدر: يُعد الثديين الجزء الأكثر إثارةً للرجل في جسد المرأة، إذ إن طبيعة هذه المنطقة تجعل الرجل ينجذب إليها حتمًا، كما أنه الرمز الأنثوي الذي يعبر عن الرعاية والحب، كما لا يمكن التغاضي عن الحلمات إذ إنها من السِمات الجسدية المثيرة للرجل.
  • المؤخرة: المؤخرة من الأماكن التي تسبب إثارة الرجل وتجذبه للمرأة، إذ إن العديد من الأشخاص ينجذبون إليها عمّا سواها في جسد المرأة.
  • الشعر: من أكثر ما يثير الرجل في المرأة شعرها الجذاب، على اختلاف ألوانه وصفاته، فإنه يبقى من الأمور الجذابة في جسد المرأة، ومما يقال أن الرجل الذي يعتني بشعر الفتاة يكون حتمًا مغرمًا بها لدرجة كبيرة.
  • الشفاه: تتميز الشفاه بكونها واحدةً من أكثر المناطق الأنثوية التي تثير الرجل إذ إنها تجبرهم على التقبيل، مما يساهم بالمزيد من الإثارة، إضافةً لكونها تتناغم مع الحديث المثير.
  • العيون: العيون هي نافذة الروح كما يقال عنها، كما أن الاتصال بالعين من الأمور الضرورية في كل علاقة، لذا فهي من الأشياء التي تساهم كثيرًا في إثارة الرجل، على الرغم من اختلاف ألوانها وأشكالها، فهي الجزء التي تظهر من خلالها السعادة، والحب، والشهوة، والانجذاب، وما إلى ذلك من مشاعر.
  • الرقبة: تشكل الرقبة منطقة إثارة قوية جدًا جسد المرأة، لا سيّما في حال بروز عضمتي الكتف، مع البعض من الزينة النسائية الجذابة، لذا فإن الرجل عادةً ما تجذبه رقبة المرأة وتسبب له مزيدًا من الإثارة.
  • عظام الورك: في الغالب هي العظام الوحيدة في جسد المراة، التي يشتهيها الرجل، إذ إنها تمتلك من الإثارة الشيء الكثير، والتي تجعل الرجل يعجز عن مقامتهما، كما أنها من سِمات الجمال الفريدة، إذ إنها لا تظهر على كل أجساد النساء، لذا فالبعض يعدها أكثر المناطق إثارةً للجل في جسد المرأة.

المراجع

  1.  "All About the Male Sex Drive"healthline, Retrieved 28-11-2019. Edited.
  2.  "16 Erogenous Zones In A Man’s Body That’ll Certainly Make Him Go Crazy With Excitement"scoopwhoop, Retrieved 28-11-2019. Edited.
  3.  "Listen up ladies! Relationship experts reveal hottest male erogenous zones and share tips on how to spice up your sex life by focusing on each one in a unique way"dailymail, Retrieved 28-11-2019. Edited.
  4.  "Top 10 Female Body Parts Men Love"huffingtonpost, Retrieved 28-11-2019. Edited.
  5.  "Things No One Tells You: Top 10 Female Body Parts Men Love"pandagossips, Retrieved 28-11-2019. Edited.

جديد قسم : الثقافة الجنسية